5 قطع ملابس أساسية لربيع 2024 الأبرز فستان مطرز وجينز الكاحل

5 قطع ملابس أساسية لربيع 2024 الأبرز فستان مطرز وجينز الكاحل


بدأ فصل الربيع الذي يتميز بارتفاع درجات الحرارة نهارًا والبرودة ليلاً إلى أن يبدأ الصيف، ومعه يتساءل الكثير بخصوص ما يمكن ارتداؤه مع هذا الطقس ولا يسبب الشعور بالدفء أو البرودة، ووفقًا لما نشر توجد 5 قطع ملابس أساسية في الخزانة مهمة للشعور بالحيوية والاستمتاع ببداية فصل جديد، وبدلا من الشعور بعدم الارتياح في أيام الربيع وهي:

معطف خفيف
انتشرت تصميمات وأنواع كثيرة من المعاطف بين المنتفخ والصوف والجلد وجميعها متميز لأيام الشتاء الباردة، ولكن في أيام الربيع يعد المعطف الخفيف أحد الخيارات المهمة لارتدائه، ويوجد منه ألوان وأنماط طويلة وقصيرة حسب المفضل لكِ.
فستان بأكمام
مع بدأ تفتح كثير من الأشجار وضوء الشمس الساطع يمكن لفستان بأكمام مطرز أو سادة أن يمنح الشعور بالحيوية والاستمتاع أكثر بأيام الربيع.

بدل بألوان مخملية
يعرف شهر الربيع بالألوان الزاهية، وهو بداية الانتقال من الألوان الدافئة المميزة لفصل الشتاء إلى الألوان المخملية كالكشمير والبيج والوردي وغيرها من الألوان الفاتحة، ويفضل أن تكون مصنوعة من القطن أو الكتان للشعور بحيوية في الربيع.

بنطلون للكاحل
يعد الجينز من القطع الأساسية طوال الأيام، ولكن اقتناء القطع القصيرة للكاحل، أو القماش منه يمنح الانطلاقة في جميع الإطلالات ويجعلها أنيقة.
بلوزة بيضاء
البلوزة البيضاء كاملة الكميين من القطع المهمة لحماية من ارتفاع درجات الحرارة أو انخفاضها خلال أيام الربيع، وسهل تنسيقها في كثير من الإطلالات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه