التنورة اللامعة تتربع على عرش الموضة النسائية

التنورة اللامعة تتربع على عرش الموضة النسائية
هامبورغ (ألمانيا) - تتربع التنورة اللامعة على عرش الموضة النسائية في ربيع ـ صيف 2024 لتمنح المرأة إطلالة عصرية جذابة تعكس جرأتها وتفرّد أسلوبها.
وأوضحت مجلة “جولي” أن التنورة تأتي هذا الموسم بسطح لامع من اللاتكس أو بمظهر الجلد وتتألق بألوان زاهية كالأحمر والوردي أو تكتسي باللون الأسود.
وعن كيفية التنسيق، أوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن التنورة اللامعة تتمتع بمظهر جذاب وجريء؛ لذا ينبغي تنسيقها مع قطعة فوقية أحادية اللون تتحلى بالبساطة والهدوء.
كما يمكن خلق تباين مثير من خلال اللعب على وتر الخامات المختلفة؛ حيث يمكن تنسيق التنورة اللامعة مع قطعة فوقية من الحرير أو الساتان.
وقالت مستشارة المظهر الألمانية إنيس مايروزه إن التنورة اللامعة تطل هذا الموسم بقصّات ضيقة وقصيرة، مشيرةً إلى أنها تمنح المرأة طلة متلألئة تخطف الأنظار في المناسبات المسائية التي يغلب عليها الطابع المتحرر، وليس الرسمي. وأكدت خبيرة الموضة بمدينة هامبورغ الألمانية أن التنورة اللامعة تغازل في المقام الأول النساء اللواتي يتمتعن بقوام ممشوق، معللة ذلك بأنه «بشكل عام، تجعل حليات الزينة اللامعة القوام يبدو أكثر امتلاءً، ويعزز الترتر هذا التأثير بصفة خاصة، كونه يُحاك فوق الملابس”.
وبصورة عامة تمنح الخامات اللامعة المرأة إطلالة جذابة تخطف الأنظار. وأوضحت مجلة “إيلي” الألمانية في موقعها على شبكة الإنترنت أن الخامات ذات الألياف اللامعة تغزو الموضة هذا الموسم؛ حيث أنها تزين البلوفرات والتنانير وكذلك الأحذية، لتضفي عليها لمسة أناقة وفخامة.
وكي تكون القطع المزدانة بالخامات اللامعة مناسبة للحياة اليومية، تنصح المجلة المعنية بالموضة والجمال بتنسيقها مع قطع ذات طابع كاجوال، مثل سروال جينز ذي أرجل قصيرة وواسعة أو سروال بقصّة التنورة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه