كيف يدوم تأثير ظلال الجفون طويلا

كيف يدوم تأثير ظلال الجفون طويلا

برلين - كثيرا ما تتعرض ظلال الجفون للتلطخ خلال فصل الصيف بسبب العرق أو الإفرازات الدهنية للبشرة، ما يفسد جمال مكياج العيون.

ولتجنب ذلك، أوصت بوابة الجمال “هاوت.دي” بإزالة أي بقايا كريم موجودة على الجفن قبل تطبيق ظلال الجفون المرغوبة.

وأضافت البوابة الألمانية أنه ينبغي في الخطوة التالية وضع القليل من بودرة الوجه على الجفن، ثم تطبيق مستحضر التثبيت المخصص لهذا الغرض، والذي يعمل على إطالة تأثير ظلال الجفون.

وينصح خبراء التجميل ومنهم سوزي غيرشتاين المرأة بوضع الظلال الكريمية بطرف إصبعها أو بفرشاة ناعمة، ثم تناول فرشاة أخرى نظيفة توزع بها الظلال بلطف، وتقوم بتنعيم أي خطوط أو حواف حادة.

ويقول الخبراء إن أحد أهم العوامل التي يجب الاهتمام بها لوضع ظلال الجفون على أفضل نحو هو توافر الأدوات المناسبة. ويجب أن تكون لدى المرأة، على الأقل، ثلاث فُرَش في متناول يديها: واحدة لوضع الظلال واثنتان نظيفتان لوضع اللمسات الأخيرة عند مزج اللون بسلاسة. وقبل وضع برايمر العين، ينبغي تنظيف منطقة العين جيدا بماء ميسيلار. وبعدها، إضافة كريم العين لإزالة الانتفاخ وترك البشرة تمتصه قليلا.

ويضيف الخبراء أن فرشاة المزج المفضلة هي فرشاة 217 من ماك، نظرا لتنوع استخداماتها وشكلها. وهي تعمل جيدا مع ظلال الجفون البودرة والكريمية، وهي أيضا مريحة في الاستخدام على تشققات العين لمزج المستحضرات بأسلوب رائع. ويمكن للمرأة أن تستعملها بحركات ناعمة ودائرية على حواف ظلال جفونها لمزج المستحضرات على نحو مثالي.

ويوصي الخبراء المرأة بالحرص على ترك البرايمر على عينيها المغلقتين لبضع ثوان حتى يجف قبل أن تبدء وضع ظلال الجفون.

يمكنها أن تضع بودرة أساس ظلال الجفون باستخدام فرشاة ظلال جفون متوسطة إلى كبيرة. أحيانا، يمكن استخدام فرشاة كريم الأساس لأنها قوية بما يكفي ما يتيح لها التحكم في وضع الظلال، كما أنها ناعمة بدرجة كافية لتوزيع اللون.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه