الفخامة والرومانسية عنوان موضة فساتين الزفاف في 2024

الفخامة والرومانسية عنوان موضة فساتين الزفاف في 2024
.

برلين - تمثل الفخامة والرومانسية عنوان موضة فساتين الزفاف لتمنح العروس إطلالة أنيقة وحالمة في ليلة العمر.
وأوضحت سوزان ليبه – برنارد، رئيسة تحرير مجلة “العروس والعريس” الألمانية أن إطلالة الأميرات تشهد رواجا كبيرا هذا العام، حيث تأتي فساتين الزفاف مصنوعة من خامة الكريب الفاخرة أو الساتان الحريري المتلألئ، ما يمنح العروس مظهرا ملكيا.
كما يخطف فستان الزفاف الأنظار من خلال الذيل الطويل، الذي يعكس الفخامة والأبهة. ويسري ذلك أيضا على الأكمام الخفاشية، التي يمكن خلعها.
ومن ناحية أخرى، تزدان فساتين الزفاف هذا العام ببعض التفاصيل الرومانسية مثل الفيونكة والزهور ثلاثية الأبعاد، والتي تمنح العروس إطلالة رقيقة حالمة.

وعلى الجانب الآخر، أوردت مجلة “فوغ” المعنية بالموضة والجمال أن موضة فساتين الزفاف تشمل أيضا اتجاها نحو البساطة والعملانية، حيث يسجل الفستان الانسيابي ذو الحمالات وكذلك الجمبسوت حضورا قويا هذا العام.

وتوجد موديلات تجمع بين الفستان والجمبسوت، فمن خلال خلع التنورة يتحول الفستان إلى جمبسوت عملي.

وبالنسبة إلى الألوان، تشهد موضة فساتين الزفاف هذا العام رواجا كبيرا للون “بيش فوز”، وهو لون خوخي دافئ اختاره معهد بانتون الأميركي للألوان ليكون لون عام 2024.

وخلال أسبوع الموضة للأزياء الراقية “الهوت كوتور” في باريس لموسم ربيع وصيف 2024، والذي تضمن عروضا لأهم دور الأزياء العالمية، من ديور حتى شانيل وصولا إلى زهير مراد وإيلي صعب، تم طرح العديد من فساتين الزفاف التي ختمت عروض هذه الدور.

وعادة ما تكون الطرحة آخر تفصيل تفكر فيه العروس عند انتقاء إطلالتها، لكن هذه القاعدة تغيرت ضمن عرض مصمم الأزياء اللبناني روبير أبي نادر.

وظهرت العارضة العروس بفستان من الساتان الفخم بتدرجات اللون البيج، مزين بالورود كأنها نثرت بشكل عشوائي على التصميم. والفستان ضيق عند الخصر وبتنورته المنفوشة تليق بالعروس الطويلة صاحبة القوام الممشوق التي تحب الإطلالات الرومانسية، ويناسب هذا التصميم زفافا بين أحضان الطبيعة كونه مزينا بالورود. أما التفصيل الذي أثار الإعجاب فهو الطرحة التي حملت شكل غطاء للرأس الموصولة بالأكمام والتي جعلت العروس تستغني عن التسريحة الفخمة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه