بحركات دائرية.. تخلصي من التجاعيد حول منطقة الفم

بحركات دائرية.. تخلصي من التجاعيد حول منطقة الفم

تشكو البعض من كثرة الخطوط الطولية حول منطقة الفم ، الأمر الذي قد يمنحهن سن أكبر من عمرهن الحقيقي، لكن هل تعلمين أن التدليك هو الحل؟،.. فهو يساعد علي تحفيز الدورة الدموية والكولاجين بالبشرة ، مما يجعلها ممتلئة ومشدودة .
وفيما يلي نستعرض أهم فوائد التدليك للبشرة وطرق أدائه بكل سهولة:
- يساهم التدليك علي استرخاء العضلات الوجه المشدودة، ويعمل علي تهدئتها بكل سهولة ، ويمنحك بشرة مشدودة وأكثر شبابا وتألقا.
- يعمل التدليك علي تحفيز وإنتاج الكولاجين الطبيعي للوجه، الذي يساعد على امتلاء البشرة ويعمل علي تقويتها لتصبح مشدودة وخالية من التجاعيد والخطوط التعبيرية .
- يساعد التدليك علي تحفيز الدورة الدموية، ويمنحك بشرة أكثر نعومة ونضارة وشبابا وتوهجا بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل الانتفاخ والهالات السوداء تحت العين.
- وإليكِ الطريقة المثالية لتدليك الوجه:
التدليك بلطف باستخدام الكريم المرطب الخاص بك: يمكنك استخدام كريمك الخاص او السيروم ، وضعي منه كمية مناسبة حول منطقة الفم، وقومي بتدليك هذه المنطقة بحركات دائرية لطيفة و خفيفة وناعمة، وتجنبي الضغط الزائد ، لأنه يتسبب في تجاعيد واحمرار الجلد ، ويضر البشرة.
حركات التدليك باستخدام أطراف أصابعك: يساعد التدليك باستخدام أطراف الأصابع ،على استرخاء العضلات المتوترة وتحفيز الدورة الدموية، ما قد يساهم في الحصول على بشرة أكثر نعومة ونضارة، استخدمي أطراف أصابعك للضغط بلطف وتدليك الجلد حول الشفاه باتجاه الخدين. بعد الانتهاء من كل حركة، اضغطي بأصابعك لفترة وجيزة على الجلد لزيادة تأثير التدليك.
- وللحصول على أفضل النتائج، قومي بتخصيص وقت معين لتدليك بشرتك يومياً، لأن الانتظام في التدليك هو المفتاح الحفاظ على شباب البشرة وتألقها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه