ardanlendeelitkufaruessvtr

السروال الجينز يتألق بقصة الجزرة

السروال الجينز يتألق بقصة الجزرة

ميونخ (ألمانيا) – يتألق السروال الجينز بقصة الجزرة في شتاء 2022 ليمنح المرأة إحساسا بالراحة ويضفي على المظهر لمسة جاذبية تخطف الأنظار.

وأوضحت مجلة “Elle” أن السروال الجينز بقصة الجزرة يمتاز بوسط عال وأرجل مستقيمة تصير نحيفة بالاتجاه إلى أسفل، ومن ثم فهو يسلط الضوء على الوسط ليمنح المرأة مظهرا رشيقا.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أنه يمكن تنسيق السروال الجينز بقصة الجزرة مع بلوفر تريكو أو جاكت كارديجان، مشيرة إلى إمكانية إضفاء لمسة تفرد على المظهر من خلال إدخال الطرف السفلي للسروال في فتحة ساق البوت.

يعد البنطلون الجينز أحد أهم القطع التي تمتلكها الفتيات في خزانة ملابسهن، فهو من الملابس الأساسية التي يمكنهن ارتداؤها بأكثر من طريقة وإطلالة، لذلك فهو يسيطر على موضة الملابس طوال الوقت ولا يختفي طوال العام من إطلالاتهن، ولهذا تختلف موضة تصميمات البنطلون الجينز في كل عام لتصبح أكثر عصرية من ذي قبل، ويحرص القائمون على صناعة الموضة والأزياء على تقديم كل جديد فيها.

وطوال العام الماضي سيطرت الملابس المريحة على الموضة واستمر الأمر في بداية هذا العام أيضًا، الأمر الذي دفع الكثيرات إلى اختيار الجينز بقصة الجزرة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It