ardanlendeelitkufaruessvtr

الجينز يتألق بالألوان الزاهية هذا الشتاء

الجينز يتألق بالألوان الزاهية هذا الشتاء

يمكن للمرأة أن تظهر أناقتها في السهرات والحفلات وكذلك في الأيام العادية بارتدائها الجينز الملون.

ميونخ (ألمانيا) – أوردت مجلة “Elle” أن الجينز يتألق بالألوان الزاهية في شتاء 2022 ليمنح المرأة إطلالة جذابة تشيع أجواء البهجة والإقبال على الحياة.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الجينز يزهو هذا الموسم بالأحمر والأخضر والأصفر والوردي والبنفسجي والبرتقالي ليضفي على المظهر لمسة جريئة تخطف الأنظار.

وأشارت “Elle” إلى أنه ينبغي تنسيق الجينز ذي الألوان الزاهية مع قطع فوقية تكتسي بألوان هادئة كالأسود والأبيض والبيج والرمادي، وذلك لخلق تباين مثير يأسر الألباب.

ومن المعروف أن ارتداء الجينز يُكْسِب مرتديه مظهرا بعيدا كل البعد عن المناسبات والمعاملات الرسمية، ويعطي طابعا وديّا لزيارات الأصدقاء أو الرحلات الشبابية التي تملؤها المغامرة والنشاط. وهذا النوع من القماش يعتبر من أكثر الأقمشة العملية التي تمنح مرتديها الراحة وسهولة الحركة.

ويمكن للمرأة أن تظهر أناقتها في السهرات والحفلات وكذلك في الأيام العادية وذلك بارتدائها الجينز الملون.

ويمكن تنسيق الجينز ذي اللون الغامق مع الألوان الترابية، كارتداء الجينز مع قميص أو كارديجان طويل من الألوان الترابية ذات الدرجات الفاتحة كالبيج مثلا.

وإذا كانت المرأة من ذوات البشرة الحنطية أو السمراء فعليها أن تنسق الجينز مع السومو وهو درجة من درجات اللون الزهري تتناسب مع كل أنواع البشرة، وخصوصا الحنطية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It