ardanlendeelitkufaruessvtr

ماسك الطين الطبي يحارب شوائب البشرة

ماسك الطين الطبي يحارب شوائب البشرة

دارمشتات (ألمانيا)- أوردت بوابة الجمال “هاوت دي” أن ماسك الطين الطبي يعد سلاحا فعالا لمحاربة شوائب البشرة؛ حيث إنه يتوغل داخل المسام ليطرد بقايا الإفرازات الدهنية والأوساخ، ومن ثم يخلص البشرة من البثور والرؤوس السوداء ويمنحها مظهرا نقيا.

وأضافت البوابة الألمانية أن ماسك الطين الطبي يعمل أيضا على تهدئة البشرة المتهيّجة بفضل قدرته على التبريد، كما أنه يسهم في إزالة مواضع الجفاف وقشور الجلد الميتة ليمنح البشرة مظهرا موحدا ومتجانسا.

وأشارت “هاوت دي” إلى أن ماسك الطين الطبي يعمل على ترطيب البشرة ويساعد على سريان الدم بها ليمنحها ملمسا مخمليا ومظهرا ورديا يشع شبابا وحيوية.

  • الطين يُمكن أن يُسهم في تطهير الجسم من السموم والعناصر الضارة

ويعد ماسك الطين الطبي صديقا للبشرة الحساسة والجافة وغير النقية على حد سواء؛ حيث إنه يعمل على تهدئة البشرة وترطيبها وتخليصها من الشوائب.

ويوفر الطين خصائص علاجية للبشرة إذ أن له قوة امتصاص تُسهم في التخلص من الجلد الدهني وحب الشباب، من خلال العمل على إزالة الدهون والشوائب التي تتواجد على سطح الجلد، بالإضافة إلى كونه يعمل على تهدئة البشرة الملتهبة وبثور الوجه، وتقليل فرصة الإصابة بهذه المشكلات الجلدية، وتُسهم خصائصه المضاد للالتهاب والبكتيريا في ذلك بشكل رئيسي.

ونتيجة التعرض اليومي للعديد من المعادن كالنحاس أو الرصاص، أو المبيدات الحشرية والآفات، يُمكن أن يحدث تراكم للسموم في الجسم، وتعمل هذه السموم على منع الجسم من أداء وظائفه على أكمل وجه، ووُجد أن الطين يُمكن أن يُسهم في تطهير الجسم من السموم والعناصر الضارة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It