ardanlendeelitkufaruessvtr

البلوزة الساتان لإطلالة صيفية فخمة

البلوزة الساتان لإطلالة صيفية فخمة

ميونخ – أوردت مجلة “Instyle” أن البلوزة الساتان تمثل نجمة الموضة النسائية في صيف 2022 لتمنح المرأة إطلالة مريحة تنطق بالأناقة والفخامة.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن البلوزة الساتان تأتي هذا الموسم بقصة أكبر من المقاس “Oversized” بعض الشيء لتتسم بمظهر فضفاض وطابع متحرر. وأضافت “Instyle” أن البلوزة الساتان تطل بألوان محايدة كالبيج والبني والأبيض وألوان ناعمة ورقيقة مثل الوردي والأزرق السماوي.

وللحصول على إطلالة جذابة ومبهجة، يمكن تنسيق البلوزة الساتان وفقا لمبدأ “كتل الألوان” “Color Blocking”؛ حيث يمكن مثلا تنسيق بلوزة ذات لون أزرق مع تنورة ذات لون أخضر فاتح.

وتمتاز البلوزة الساتان بتنوع إمكانيات تنسيقها؛ حيث أنها تتناغم مع تنورة قصيرة أو سروال قماشي أو سروال جينز. ولإطلالة أكثر أناقة وفخامة تلائم الحفلات والمناسبات الراقية يمكن تنسيق البلوزة الساتان مع تنورة من الساتان أيضا كبديل للفساتين.

وتعتبر البلوزة الساتان إحدى القطع الهامة التي لا غنى عنها في خزانة المرأة، خاصة وأنه يمكن ارتداؤها بالعديد من الطرق التي تساعدها في الحصول على مظهر عصري أو كلاسيكي أنيق. كما أنه يمكن اعتمادها بمختلف الأوقات، وذلك من خلال تنسيقها مع ملابسها لتتناسب مع أجواء المكان الذي تتواجد به.

وينصح خبراء الموضة باعتماد البلوزة الساتان بلا تردد في الإطلالة الصباحية، والتي يمكن تنسيقها مع البنطلون الجينز بطريقة بسيطة للغاية. ولأنها من الممكن أن تجعل المرأة تشعر بالحر، وجب عليها اختيار نوع خفيف منها مع عدم ارتداء أي قطع إضافية فوقها كي لا تتعرق.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It