ardanlendeelitkufaruessvtr

الألوان الزاهية تغزو موضة الخريف

الألوان الزاهية تغزو موضة الخريف

برلين - تغزو الألوان الزاهية الموضة النسائية في خريف / شتاء 2022 – 2023 لتمنح المرأة إطلالة جذابة تشيع البهجة وتكسر الكآبة، التي تسود أجواء هذا الوقت من العام.

وأوضح كارل تيليسين، محلل الاتجاهات لدى معهد الموضة الألماني، أن الموضة تزهو هذا الموسم بالألوان المبهجة مثل الأحمر الناري والبرتقالي القوي والأصفر الساطع والأخضر العشبي والأزرق السماوي والبنفسجي والوردي بلون باربي.

ومَن ترغب في إطلالة أكثر جاذبية يمكنها تنسيق هذه الألوان الزاهية مع ألوان الباستيل الحالمة، على سبيل المثال يمكن تنسيق الأحمر الصارخ مع الوردي الناعم والأخضر الساطع مع الأخضر الباستيلي.

ولإطلالة أكثر هدوءا يمكن تنسيق هذه الألوان الزاهية مع الألوان المحايدة كالأسود والرمادي ودرجات البني والوردي والزيتوني، على سبيل المثال يمكن تنسيق الأصفر والبرتقالي مع الأبيض أو الأسود أو الرمادي.

وتتجه خطوط الموضة النسائية حالياً إلى الألوان الزاهية والصارخة، كالأصفر الخردلي والأزرق بلون الكوبالت، كونها تبعث على البهجة والإقبال على الحياة وتمنح المرأة إطلالة جذابة تخطف الأنظار.

غير أن هذه الألوان لا تناسب كل النساء، بطبيعة الحال لاختلاف لون بشرتهن، فالشقراء تناسبها ألوان معينة، والسمراء تناسبها ألوان أخرى، لذا ينبغي تنسيق الألوان الصارخة اعتماداً على نوع البشرة وسمات الشخصية من أجل الحصول على طلة أنيقة وغير متكلفة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه