حذاء "ماري جين" نجم الموضة النسائية

حذاء "ماري جين" نجم الموضة النسائية

برلين - أفادت مجلة “Jolie” بأن حذاء “ماري جين” (Mary Janes) يمثل نحم موضة الأحذية النسائية في خريف ـ شتاء 2022 – 2023 ليمنح المرأة إطلالة أنيقة ورقيقة تستحضر في الذهن ذكريات الطفولة.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن حذاء ماري جين، الذي تربع على عرش الموضة في الثلاثينات من القرن الماضي، يمتاز بإبزيم على منتصف القدم، مشيرة إلى أن الحذاء، الذي كانت ترتديه المرأة في طفولتها، لاسيما في مرحلة المدرسة، يطل هذا الموسم بوجه جديد ليمتاز بطابع عصري؛ حيث أنه يتألق بألوان زاهية كالوردي أو يتلألأ بمظهر الطلاء اللامع أو يخطف الأنظار إليه من خلال النعل الضخم والسميك “بلاتوه”.

ويمتاز حذاء ماري جين بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن تنسيقه مع تنورة قصيرة أو سروال جينز ذي قصة مستقيمة أو سروال قماشي ذي أرجل واسعة، كما أنه يتناغم مع فساتين السهرات.

كما أن حذاء ماري جين يكتسي باللون الأسود أو الأبيض أو البيج، مشيرة إلى أنه يمكن الحصول على إطلالة كاجوال تناسب الحياة اليومية من خلال تنسيق الحذاء مع سروال جينز ذي أرجل مستقيمة ومعطف صوفي طويل.

كما يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تلائم الحفلات والمناسبات الراقية من خلال تنسيق حذاء ماري جين مع فستان أسود قصير وجورب طويل وأسود أيضا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه