ظلال الجفون تتألق بألوان زاهية

ظلال الجفون تتألق بألوان زاهية

ميونخ (ألمانيا)- أفادت مجلة “Elle” بأن ظلال الجفون تتألق  بألوان زاهية لتمنح المرأة إطلالة مبهجة تعبر عن ثقتها بنفسها وإقبالها على الحياة وتعكس جرأتها وتفرد أسلوبها.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن ظلال الجفون تزهو هذا الموسم بالأخضر والتركواز والبنفسجي والبرتقالي، مشيرة إلى أن هذه الألوان تجعل العيون تبدو أكثر إشراقا وتوهجا، فضلا عن مظهرها الساحر، الذي يأسر الألباب.

وأضافت “Elle” أن ظلال الجفون ذات الألوان الزاهية تتطلب أن يتسم باقي المكياج بالبساطة والهدوء، وذلك لتكون ظلال الجفون في بؤرة الأضواء من ناحية، وللبعد عن المبالغة والتكلف من ناحية أخرى.

ولهذا الغرض، يكفي تطبيق كريم أساس أو كريم عناية نهاري ملون للحصول على بشرة متجانسة وموحدة اللون، مع وضع القليل من أحمر الخدود، واختيار درجة رقيقة من أحمر الشفاه، بالإضافة إلى ماسكارا طبيعية.

ويفضل اختيار ظلال العيون حسب تدرجات البشرة، ولون العينين، وليس حسب لون الملابس فهذا الأمر خاطئ. إذا كانتِ المرأة تمتلك بشرة بيضاء أو خمرية، فإن الألوان الترابية هي المناسبة لها، فهي تبرز جمال عينيها.

إذا كانت تمتلك عيونا زرقاء وبشرة فاتحة، فينبغي أن تستخدم الألوان البنفسجية والترابية لظلال العيون لإبراز جمال عينيها، وتبتعد  تماما عن الألوان الزرقاء.

 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه