بوت فوق الركبة نجم الموضة النسائية لهذا الموسم

بوت فوق الركبة نجم الموضة النسائية لهذا الموسم

برلين - أفادت مجلة "Jolie" بأن بوت فوق الركبة يمثل نجم الموضة النسائية في شتاء 2022 ـ 2023 ليمنح المرأة إطلالة جريئة تنطق بالأنوثة والإثارة. وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن بوت فوق الركبة يطل هذا الموسم بكل أنواع الخامات والألوان مع ساق واسعة أو ضيقة وكعب عال أو قصير، كي تجد كل امرأة ما يناسب أسلوبها.

وأضافت "Jolie" أن تنسيق بوت فوق الركبة يحتاج إلى حس عال للبعد عن المبالغة والتكلف، موضحة أنه على سبيل المثال لا يجوز تنسيق البوت مع الملابس المصنوعة من الجلد اللامع، بينما يمكن تنسيقه مع الجلد الشامواه أو التريكو.

ولا يجوز أيضا تنسيق بوت فوق الركبة مع التنورة القصيرة للغاية، كي لا يبدو المظهر مبتذلا؛ حيث ينبغي ألا يزيد الفرق بين البوت والتنورة عن حجم كف اليد. ومن الجيد أيضا ارتداء جورب طويل مع البوت.

وبالنسبة إلى الألوان، أوضحت "Jolie" أنه يمكن الحصول على إطلالة مناسبة للأنشطة النهارية والعمل من خلال تنسيق البوت مع ملابس ذات ألوان محايدة مثل الأسود والرمادي والبني والأزرق الداكن والأخضر الزيتوني. ولإطلالة جريئة تناسب الحفلات والمناسبات الليلية مثل الوردي والأحمر والأخضر العشبي.

ويتفق خبراء الموضة على أنه من المفيد تخصيص قسم كبير في تخزين زوج من الأحذية فوق الركبة هذا الموسم. ويمكن القيام بتنسيق المعطف الطويل والملابس الداكنة مع لون زاهي عبر حذاء البوت عالي الركبة وحقيبة متناسقة، وسوف تضيف الملحقات مظهرا مميزا في النهاية.

ويعمل النمط فوق الركبة بشكل جيد تحت تنورة مشقوقة حيث يمكن رؤيته بالكامل، ويمكن للمرأة أن تجرب مجموعة من اللون الأسود أو الرمادي بالكامل للحفاظ على مظهرها متناسقا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه