ardanlendeelitkufaruessvtr

ملك الأردن للاردنيين : حولي شعب عظيم شامخ حريصاً على التكاتف مع الجيش والأمن واسناد مؤسسات الدولة

عمان - غدير ربيحات

خاطب العاهل الأردني عبدالله الثاني شعبه في كلمة متلفزة مساء الجمعه قائلاً : أثبتم كما كنتم دائماً أنكم كبار أمام الأمم لأنكم تقفون بشموخ وقوة بمواجهة التحديات، ليس بما تملكون من موارد أو امكانيات مادية، إنما بعزيمتكم ووحدتكم كوقفة رجل واحد لحماية الوطن والإنسان وهو أغلى ما نملك.

وأضاف : سُئلت لماذا تقف بهذه الثقة بين الأمم وأنت قادم من بلد صغير محدود الموارد؟

ويكون ردي: "لأن حولي شعب عظيم شامخ حريصاً على التكاتف مع الجيش والأمن واسناد مؤسسات الدولة".

وقال : دعوني أقول لهم أنتم كبار لأنكم تحققون الانجازات العظيمة في أصعب الظروف ولا تعرفون المستحيل، كبار لأنكم تقدمون أروع صور التضحية والآثار، وكبار لأنكم في وطن كرامة الإنسان فيه فوق كل الاعتبارات.

واردف يقول : نعم هذا هو الأردني الذي أعرفه وأُباهي به العالم، ونعم أيها الأهل والعزوة سنتجاوز بإذن الله هذا الظرف الذي نعيشه، لأن المعدن الحقيقي للأردني يظهر عند الصعاب، ولأنكم الأقدر على تحمل المسؤولية، ولأنكم مؤمنون أن التكاتف يقود إلى القوة والمستقبل الأفضل.

وختم الملك عبدالله الثاني : سنتجاوز بعون الله كل التحديات وقريباً ستقام الصلاوات في المساجد والكنائس وستعود الحياة للأسواق وسيعود العمال إلى مصانعهم والموظفون إلى مؤسساتهم وسنرى ابناؤنا وبناتنا الطلبة يخرجون كل صباح إلى مدارسهم وجامعاتهم، كل هذا سيتحقق، شدة وبتزول ان شاء الله، واتمنى لكم جميعاً الصحة والسلامة، والله خير حافظاً وهو ارحم الراحمين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)